أفضل كريمات العناية بالبشرة لسن الثلاثين| عناية واهتمام

أفضل كريمات العناية بالبشرة لسن الثلاثين|
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ما هي أفضل كريمات العناية بالبشرة لسن الثلاثين؟ سؤال حيّر الكثير من النساء المقبلات على سنّ الـ 30، فكما هو معروف أنّ مادّة الكولاجين تنخفض تدريجيّاً مع التقدّم بالعمر، ممّا يصاحب ذلك، ظهور التجاعيد وعلامات التقدّم بالسن.

ومع التقدّم العلم، وجد الكثير من طرق العناية بالبشرة حتّى عند بلوغ سن الـ 30 أو الـ 40، وكانت الكريمات المرطّبة تحتلّ أولى قائمة العلاجات الطبيّة، للقضاء على علامات التقدّم بالسن، والترهلات تحت العين.

وفي مقالنا لهذا اليوم، سوف نقدّم معلومات شاملة عن أفضل كريمات العناية بالبشرة لسن الثلاثين، بحيث يمكنك سيّدتي الاعتماد على هذه المعلومات في حال وصلت سنّ الـ 30.

كيف احافظ على بشرتي بعد سن الثلاثين؟

البشرة مثلها مثل باقي أعضاء الجسم، تتطلّب العناية والاهتمام، وبدونهما يمكن فقد إشراقة ونضارة البشرة في سنّ أقل من 30 سنة، لهذا هنالك بعض الخطوات السليمة للعناية بالبشرة بعد سنّ الـ 30، مما تمنح هذه الخطوات، بشرة نضرة ومشرقة لصاحبها.

وفي هذه الفقرة المميّزة، سوف نقدّم لك سيّدتي أبرز خطوات، كيف احافظ على بشرتي بعد سن الثلاثين؛

  1. استخدام الكريمات المرطبة بانتظام.
  2. وضع سيروم على الوجه.
  3. المداومة بوضع كريم قبل الخلود للنوم.
  4. استخدام منشفة نظيفة.
  5. غسل الوجه مرتين يوميّاً.
  6. استخدام كريمات واقي الشمس.

ما هو افضل كريم مرطب للوجه؟

لكلّ مشكلة من مشاكل البشرة، كريم مرطّب خاص بها، ولا يمكن تشخيص كريم واحد على أنّه أفضل كريم مرطب للوجه، حيث أنّ لكل مشكلة من مشاكل البشرة كريم خاصّ بها، وفيما يلي سنعرض مشاكل البشرة والكريمات الخاصّة بها؛

  • لشدّ ورفع البشرة، نستخدم كريم Super Multi Corrective.
  • لمشكلة البشرة الباهتة وملمسها الغير موحّد، نستخدم كريم Pure Vitality Skin Renewing.
  • للتجاعيد والخطوط الرفيعة، نستخدم كريم Powerful Wrinkle Reducing.
  • لتوحيد لون البشرة، نستخدم مرطب Clearly Corrective™ Brightening & Smoothing Moisture Treatment.

ماذا يوضع على الوجه قبل النوم؟

أفضل مرطب للوجه قبل النوم هو المرطب الليلي، حيث يساعد على تجديد خلايا الجلد في طبقة البشرة، ومن ناحية أخرى، تحافظ مرطبات الوجه على رطوبة البشرة وصحتها من خلال تشكيل حاجز وقائي على طبقة البشرة لمنع فقدان الرطوبة، ومنح البشرة الإشراقة والنضارة.

أفضل كريمات العناية بالبشرة لسن الثلاثين| عناية واهتمام

ما هي أفضل كريمات العناية بالبشرة لسن الثلاثين؟

البشرة مع بلوغ سن الـ 30 تصبح سريعة التأثير بالتلوّث والإجهاد وانخفاض مادة الكولاجين في خلايا الجلد، ما يتسبّب في جعل البشرة أكثر عرضة للعيوب والمشكلات الصحيّة، كظهور علامات التمدد والشيخوخة المبكرة.

ومن الممكن تفادي هذه المشاكل الصحيّة في البشرة عن طريق اتّباع روتين العناية بالبشرة، خاصة عند إدراج الكريمات المرطبة للبشرة، وفي هذه الفقرة المميزة، سنقدّم أفضل كريمات العناية بالبشرة لسن الثلاثين، يمكن الاعتماد عليها؛

مرطب “Derm & Rejuvenation Institute Rehydrate Moisturizer”

يعتبر كريم Derm & Rejuvenation Institute Rehydrate Moisturizer من أفضل كريمات العناية بالبشرة لسن الثلاثين، ويعتبر هذا المرطّب من بين أفضل منتجات العناية بالبشرة الفاخرة، ويعمل على منح البشرة الترطيب المكثّف والعميق، ما يساهم في تعزيز نضارة وإشراقة البشرة، ومنحها المظهر الصّحي، كما يعمل هذا الكريم كأفضل مضاد للالتهاب، ومكافحة علامات التمدد والشيخوخة.

سيروم Sunder Nightly Renewal Serum

يصنّف هذا السيروم على أنّه من بين أفضل مستحضرات الريتينول للعناية والاهتمام بالبشرة، حيث يحتوي سيروم ساندرا نايتلي رينول على أحد أشكال فيتامين أ، وتتمثّل فوائد هذا المنتج في؛

  • الحدّ من علامات الشيخوخة والتمدّد.
  • تقليل التصبغات الجلدية، واستعادة صفاء ونضارة البشرة.
  • تعزيز إشراقة البشرة، واستعادة حيويّتها.

اقرأ أيضاً:  أفضل كريمات العناية بالبشرة لسن الثلاثين| عناية واهتمام

كريم Aviva Preminger Eye Cream

هذا الكريم يعتبر من أفضل كريمات العناية بالبشرة لسن الثلاثين، ويحتوي على تركيبة فاخرة وغنيّة، وفيتامين كيه، وبوليفينول الشاي الأخضر، وقد تمّ تصميم هذا المنتج بما يتناسب مع طبيعة ومتطلبات البشرة، ومن فوائد هذا الكريم؛

  • التقليل من نسبة الهالات السوداء حول العين.
  • تحسين ملمس ولون البشرة.
  • القيام بتعزيز مرونة الجلد.
  • استعادة حيويّة ونضارة البشرة.

كانت هذه أبرز المعلومات حول أفضل كريمات العناية بالبشرة لسن الثلاثين، بحيث يمكن لأيّ سيدة قد بلغت سن الـ 30 من استخدام هذه الكريمات، للحصول على بشرة أكثر حيوية ونضارة.

وللإشارة! أنّه لابدّ من تطبيق روتين العناية سواء بالشعر أو البشرة بشكل مستمرّ، للحصول على النتائج الفورية الإيجابية في مدّة قصيرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً