ما هي أبرز استخدامات الديرما رولر؟

استخدامات الديرما رولر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

استخدامات الديرما رولر، تقنية الديرما رولز من أشهر وأفضل التقنيات الحديثة، وهي عبارة عن، جهاز صغير الحجم، يتكوّن من أسطوانة صغيرة بها مجموعة من الإبر الصغيرة، وفي نهاية الجهاز يوجد مقبض.

هذه التقنية الحديثة تستخدم في الأغلب للعناية بالبشرة، معتمدة بذلك على على الوخز بالإبرة الدقيقة محدثة بذلك ثقوباً صغيرة في البشرة، ما ينتج عن ذلك، تحفيز لإنتاج الكولاجين والإيلاستين، هذا بالإضافة إلى الزيادة في امتصاص مستحضرات الترطيب من البشرة.

ويجدر القول؛ أنّ كريم ديرما رولر من أهم منتجات العناية بالبشرة الرخيصة، ولكن قبل استخدام هذه التقنية الحديثة، يجدر التأكّد من تعقيم هذه التقنية قبل البدء باستخدامها، وتجنّب استخدامها للأفراد الّذين يعانون من تخثّر الدم أو المناطق التي احترقت بسبب أشعة الشمس.

على كلّ، في مقالنا لهذا اليوم سوف نقدّم لك سيّدتي، أبرز المعلومات حول “ما هي أبرز استخدامات الديرما رولر؟” بحيث يمكنك الاعتماد على هذه المعلومات في حال رغبتك باستخدام هذه التقنية الرائعة.

ما هي الكريمات التي تستخدم مع الديرما رولر؟

قبل الحديث عن استخدامات الديرما رولر للوجه، وطريقة استخدام الديرما رولر للجسم، نفضل أن نقدّم لك سيدتي أهم الكريمات التي تستخدم مع الديرما رولر، حتى تكوني على دراية واسعة حول طريقة استخدام هذه التقنية في الوجه والجسم؛

يعتبر سيروم فيتامين سي من أفضل الكريمات التي تستخدم مع ديرما رولر، حيث بعد استخدام هذا الكريم مع ديرما رولر، فإنّه يمكن الحصول على نتائج إيجابية مميزة في اليوم التالي، وبالإمكان النوم بعد القيام بتطبيق السيروم أو غسله بعد 30 دقيقة إلى ساعة كاملة من وضعه.

ما هي استخدامات الديرما رولر؟

عند البدء بالحديث عن استخدامات الديرما رولر، فإنّه سيخطر على البال طريقة استخدام هذه التقنية في بادئ الأمر، فبعد معرفة الكريم المناسب مع هذه التقنية، وطريقة استخدام التقنية، سيكون من السهل جدّاً تطبيق هذه التقنية على الوجه والجسم، والحصول على أفضل النتائج.

كيف استخدم ديرما رولر للوجه؟

لاستخدام ديرما رولر في الوجه، عليك اتّباع هذه الخطوات واحدة تلو الأخرى؛

  1. يتم إخراج ديرما رولر من العبوّة الخاصّة بها.
  2. يتمّ رش الديرما رولر بمحلول كحولي.
  3. يغسل الجهاز بالماء الدافئ، وذلك لتعقيم الجهاز قبل البدء بعملية التطبيق.
  4. يمرّر الجهاز على البشرة واحدة بطريقة أفقية مرة وقطرية مرة أخرى، وللعلم! يكون التمرير مرة واحدة فقط.
  5. للتحذير! تجنّب الضغط على الجهاز بقوة عند التمرير على البشرة.

حسناً بعدما تعرفت على طريقة تطبيق جهاز ديرما رولر على الوجه، حان الآوان للتعرف على ما هي استعمالات الديرما رولر؟ حيث تتعدّد استخدامات الديرما رولر للوجه والجسم، وفيما يلي سنعرض لك سيدتي أبرز استخدامات الديرما رولر للوجه والجسم؛

ما هي فوائد الديرما رولر للوجه؟

استخدامات الديرما رولر سابقاً كانت مقتصرة على الأطباء، وذلك لتحفيز إنتاج مادة الكولاجين في البشرة، وعلاج الندبات والتخلص من التجاعيد قدر الإمكان، ولكن فيما بعد، انتشرت استخدامات الديرما رولر، حيث أصبح هذا الجهاز متوفراً في المنازل، لعلاج مشاكل البشرة، وتحسين البشرة، وفيما يلي سنقدم أبرز استخدامات الديرما رولر؛

  • القضاء على التجاعيد وعلامات التمدّد في الوجه.
  • علاج البثور والندبات في الوجه.
  • الحفاظ على لون البشرة وتجديدها.
  • علاج سماكة الجلد.
  • تحسين امتصاص مستحضرات العناية بالبشرة والأدوية من خلال الجلد.
  • التقليل من مشكلة تساقط الشعر، وذلك من خلال القيام بتحفيز تدفّق الدم لفروة الرأس، والزيادة في نسبة إنتاج
  • الهرمونات المعزّزة لنمو الشعر.
  • التقليل من حجم المسامات أو إنتاج الزهم.

هذا بالإضافة إلى العديد من الفوائد المميزة التي يمكن الحصول عليها عند تطبيق تقنية الديرما رولر على الوجه.
طريقة استخدام الديرما رولر للجسم من المعروف عن الجسم، أنّه غالباً ما يتعرّض للتشققات، وذلك نتيجة تمدّده السريع بسبب الزيادة أو النقصان في الوزن، أو تراكم السيلوليت في الجسم، وهذه التشققات تسبب تشوّهاً للجسم|، يصعب التخلّص منها بسهولة خاصة بالطرق الطبيعية.

اقرأ أيضاً؛ ما هي أضرار حبوب الروكتان للجسم؟

ومن هنا تأتي ضرورة استخدام تقنية الديرما رولر، للتخلّص من السيلوليت وعلاج التشققات في الجسم، وتحسين مظهر الجسم، وللعلم! أنّ فوائد تقنية الديرما رولر يمكن الحصول عليها عن طريق استخدام التقنية على الأقل مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع الواحد، والنتائج ستبدأ بالظهور بعد مضي 30 يوم من عملية التطبيق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً